سياسة الخصوصية

إن وكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين في الشرق الأدنى (الأونروا) ملتزمة تماما حيال خصوصيتكم على شبكة الانترنت. والنقاط التالية تبين سياستنا فيما يتعلق بجمع المعلومات ومشاركتها من خلال هذا الموقع الالكتروني، وهي تتمثل بما يلي:

  • نحن نقوم بمراقبة الاتجاهات العامة بخصوص استخدام موقعنا الالكتروني، إلا أننا لا نقوم بتعقب الزوار الأفراد.
  • نحن لا نقوم بجمع المعلومات بخصوص الزوار الأفراد إلا إن كانت تلك المعلومات قد تم الإفصاح عنها طواعية، كتقديم طلب للاشتراك في نشرتنا عبر البريد الالكتروني.
  • نحن لا نقوم ببيع أو تأجير المعلومات التي تم الإفصاح بها لنا طواعية، كما أننا لا نقوم بمشاركتها مع أي طرف ثالث باستثناء غايات استكمال صفقة تبرع قمتم أنتم بالبدء بها.
  • الأفراد الذين يقدمون طلبا للاشتراك بخدمة البريد الالكتروني فقط سيتم الاتصال بهم من قبل الأونروا لغايات تتعلق بعمل الأونروا.
  • في أي وقت، يمكن للزوار الذين اشتركوا من أجل الحصول على خدمة محددة أن يتم إزالة أسمائهم من القائمة البريدية ذات العلاقة.

الاستخدام العادي للموقع الالكتروني

بشكل عام، يمكنكم تصفح موقع الأونروا بدون إعلامنا من أنتم وبدون الإفصاح عن أية معلومات شخصية. إن المعلومات الوحيدة التي نجمعها من الزيارات العادية لموقعنا هي عنوان بروتوكول الانترنت الخاص بكم واسم نطاق الانترنت ونوع متصفح الانترنت الذي تستخدمونه ونظام التشغيل على حاسوبكم ومعلومات أخرى مثل الموقع الالكتروني الذي أحالكم إلينا والملفات التي قمتم بتحميلها والصفحات التي قمتم بزيارتها وتواريخ / أوقات تلك الزيارات.

ويتم جمع هذه المعلومات بشكل مجتمع فقط. فعلى سبيل المثال، فإن الأونروا تتعقب الصفحات الأكثر شعبية لدى الزوار بشكل كلي، إلا أننا لا نتعقب المعلومات حول أي الصفحات التي قد يكون الزوار الأفراد قد اضطلعوا عليها خلال زيارتهم لموقعنا. ونحن لا نقوم بجمع أية معلومات أخرى كاسم الزائر أو عنوانه البريدي أو بريده الالكتروني أو رقم هاتفه دون معرفة ذلك الزائر ودون إذنه.

إن كافة المعلومات التي نجمعها تستخدم لغايات المراجعة الداخلية فقط ولا تتم مشاركتها مع أية أطراف ثالثة. إننا نستخدم هذه المعلومات لغايات تحليل الاتجاهات وقياس نشاط الموقع من أجل تحسين مدى فائدة الموقع لزوارنا.

جمع المعلومات الشخصية

إذا قمتم بالتسجيل لغايات الاشتراك بالنشرة أو التبرع عبر الانترنت أو طلب معلومات أو تقديم تغذية راجعة أو التقدم بطلب عمل، فإنه سيتم الطلب منكم تقديم معلومات شخصية مثل الاسم والعنوان البريدي والبريد الالكتروني. إن هذه المعلومات يتم جمعها فقط بمعرفتكم وبإذنكم، ويتم الاحتفاظ بها في قواعد بيانات الأونروا المتعددة. وإذا ما قمتم بالتبرع عن طريق الانترنت، فسيتم الطلب منكم تزويد التفصيلات الخاصة ببطاقة اعتمادكم.

إن المعلومات الشخصية التي تقومون بتزويدها بهذه الطريقة لن يتم إعطاؤها لأي طرف ثالث باستثناء استخدامها من أجل استكمال صفقة تبرع قمتم بالبدء بها.

وتراعي الأونروا كثيرا أن تحتفظ بالتفصيلات التي تقومون بتزويدها من أجل دفعات بطاقة الائتمان لتكون سرية. ونحن نقوم باستخدام نظام (RBS WorldPay) الذي يضمن أفضل مستوى من الأمن. ولمنع حالات الاحتيال، فإنه يتم تشفير بياناتكم لتنتقل بشكل أوتوماتيكي ومباشر للجهة التي أصدرت البطاقة والتي تقوم بإتمام عملية الدفع.

ماذا لو لم أكن أرغب بتوفير معلومات شخصية؟

إن القيام بتزويد المعلومات الشخصية على موقع الانترنت الخاص بالأونروا أمر اختياري؛ وإذا ما اخترتم عدم تقديم معلومات شخصية، فإنه سيكون بإمكانكم تصفح الموقع، إلا أنه لن يكون بمقدوركم القيام ببعض الأعمال كالتبرع من خلال الانترنت والتسجيل من أجل الحصول على النشرة أو التقدم بطلب عمل.

الانسحاب

إن الأشخاص الذين يقومون بتزويد بريدهم الالكتروني و/أو يتبرعون عبر الموقع الالكتروني قد يتسلمون النشرة الالكترونية للأونروا. إن كل إصدار من هذه النشرة يتضمن خيار إزالة عنوانكم من قائمة البريد، ويمكنكم أيضا اختيار ذلك من خلال الاتصال بنا برسالة يكون موضوعها "الانسحاب".

إخلاء المسؤولية

يتضمن هذا الموقع روابط نصية لمواقع أخرى. ولا تتحمل الأونروا أية مسؤولية عن تلك المواقع بما في ذلك ممارسات الخصوصية أو محتويات تلك المواقع.

وفي الوقت الذي تبذل فيه الأونروا كل جهد ممكن لضمان أن أية مادة متوفرة لغايات التحميل على موقعها الالكتروني خالية من أية برامج فيروسية، إلا أنها لا تضمن أن المادة نفسها خالية من أي أو من كافة تلك الفيروسات. والأونروا ليست مسؤولة عن أي ضرر أو تلف تسببه البرمجيات والرموز المرتبطة بها، بما في ذلك الفيروسات والديدان.

للاتصال

لغايات الأسئلة أو الاستفسارات حيال سياسة الخصوصية هذه، يرجى الاتصال بنا ووضع عبارة "الخصوصية" في متن موضوع الرسالة. الاتصال hq-pio@unrwa.org.

Privacy Policy

The United Nations Relief and Works Agency is firmly committed to your privacy on the internet. The following describes our policy concerning the gathering and sharing of information through this website. In brief, our policy is as follows:

  • We monitor general trends in the use of our website but do not track individual visitors.
  • We do not collect information concerning individual visitors unless that information is voluntarily disclosed, for example by signing up for our email newsletter.
  • We do not sell or rent information voluntarily disclosed to us, nor do we share it with any third parties except for completing a donation transaction that you initiate.
  • Individuals who sign up for emails will only be contacted by UNRWA for purposes related to the Agency’s work.
  • At any time, visitors who have signed up for a specific service can have their names removed from the relevant mailing list.

Normal website usage

In general, you can browse the UNRWA website without telling us who you are and without revealing any personal information. The only information we collect from a normal website visit is your IP (Internet Protocol) address, domain name, browser type, operating system, and information such as the website that referred you to us, the files you downloaded, the pages you visit, and the dates/times of those visits.

This information is collected on an aggregate basis only. For example, UNRWA tracks which pages are most popular among visitors as a whole, but we do not track information on which pages an individual visitor might look at during a visit to our site. We do not collect any other information - such as the name, mailing address, email address, or phone number of the visitor - without the visitor's knowledge and permission.

All information that we collect is used for internal review only and not shared with third parties. We use this information to analyse trends and measure site activity to improve the usefulness of the site to our visitors.

Collection of personally identifiable information

If you sign up for a newsletter, donate online, request information, provide feedback, or apply for a job, you will be asked to provide personal information such as your name, postal address and email address. This information is collected only with your knowledge and permission, and is kept in various UNRWA databases. If you donate online, you will be asked to provide your credit card details.

Personally identifiable information that you provide in this way will not be given to any third parties except for the use of completing a donation transaction that you initiate.

UNRWA takes great care to keep the details you provide for credit card payments confidential. We use RBS WorldPay, which ensures an optimum level of security. To prevent fraud, your data is encrypted and then transmitted automatically and directly to the credit card issuer, who processes the payment.

More answers to questions about donations

 What if I do not want to provide personal information?

Providing personal information on the UNRWA website is optional. If you choose not to provide personal information, you can still browse and use the UNRWA site, but you will not be able to carry out certain actions such as donating online, registering for a newsletter, or applying for a job.

Opting out

People who provide an email address and/or donate via the website may receive UNRWA’s electronic newsletter. Each edition includes an option to remove your address from the mailing list and you may also opt out by contacting us with the subject line 'opt out’.

Disclaimer

This site contains hypertext links to other sites. The UNRWA assumes no responsibility for those sites including the privacy practices or the content of such websites.

While UNRWA makes every effort to ensure that any material available to be downloaded from UNRWA’s website is free of any software virus, it cannot guarantee that the material is free from any or all software viruses. UNRWA is not responsible for any loss or damage howsoever caused by the software and related codes, including viruses and worms.

Contact

For questions or queries regarding this privacy policy, please contact us at hq-pio@unrwa.org.